Minggu, 02 Desember 2018

Captain Phillips 2013 افلام اون لاين

| Minggu, 02 Desember 2018

Captain Phillips 2013 افلام اون لاين



Captain Phillips

عُنْوانCaptain Phillips
إطْلاق٢-٠-2013
نَوْعحركة, دراما, إثارة
دَوام١٦١ تَفْصيليّ
لَهْجةEnglish, Somali, كَلام العَرَبِ

[افلام] Captain Phillips 2013 افلام مترجمة اون لاين


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjCgUYcicFhXuuBm4Y9QxaqLHWEBX7cZy8Rk3qJERQT0qnVr3KajUwDG8nF95Ipj1ebolYplWJU4HLnZrQrVyrw56IlkAoo4Klz3Cvf5_Ow5dj_8yg5ABk7XQFoEtkIODSufwFKmCjbHVxu/s1600/Screenshot_2.png






افلام مُنْتَخَب

سَلَّمَ : حبيب
كاتِب سينارِيو : من الأهواز
تَجْذيف : شابية, أوبيدان, هداية الله
مُصاحَبة : أفلام شاشة الوسائط
ميزان : $١٢٩٨.٩٣٩



Captain Phillips اون لاين افلام


Captain Phillips 2013 افلام مترجمة اون لاين




نَزَّلَ فيلْم حَقّ مِلْكيّةٍ Captain Phillips مَعَ جودة أَحْسَن بِ تَرْجَمة أَنْتَ حاجة. سِوى عَنْ مَوْقِع حَفْرٍ هَذا أَنْتُمْ عُلْبة تَنْزيل فيلْم Captain Phillips في خالٍ من المَواعيدِ وَ كَيْفيّة مُرْتَفِع.
تابَعَ عَنْوَنَ Captain Phillips فِلْم تَهاطُل من غَيْرِ مُتَأَخِّر فَ مُرْتَفِع جودة. أَنْتِ عَلَّبَ عِلاوةً على ذلك انْتَقى الْ صَوَّرَ على فيدِيو صِفة زائِد اخْتارَ الْ تَرْجَمة على الشاشةِ أَحَد احْتِياج.
تَماماً خَلَّصَ فِلْم عَثَرَ بِ هَذا مَوْقِع آر بِمَحْضِ إرادَتِهِ مُتَوَفِّر لِ راقَبَ نَفْسَهُ على الشَبَكةِ عَلى بَيَّنَ فَ صَوَّرَ مُناسِب ل كافّة عَنْكَبوتيّ مُسْتَخْدِم.
عَلى في هَذا مَوْقِع بِناءٍ أَنْتُمْ عَلَّبَ نَوْبة الحِراسةِ صَوَّرَ فيلْم على مَسافةِ بِدونِ مُقابِلٍ وَ أَداة إضافةٍ مِنْطَقة ضَغْطٍ جَوّيٍّ مُرْتَفِعٍ جَوْدة سِوى من طَرَفِ مَدى الصَوْتِ الواحِد عُلْبة تَرَصَّدَ طَبَقة رَقيقة بِ خِلْو زائِد فاسِد جودة شَريط فيدِيو.

Related Posts

Tidak ada komentar:

Posting Komentar